كشف تسربات المياه واسباب حدوثه

في بداية الأمر تعرف علي معني تسربات المياه:

تعرف شركة كشف تسربات المياه بالرياض تسريبات المياه على انها إي خروج للماء من وصلات ومواسير الصرف الصحي وكل ما يتعلق بالمياه في المنزل من اكواع وحنفيات وسخانات وخزانات نتيجة لحدوث إي ضرر أو تلف أو كسر  بأي من هذه الأجزاء فيبدأ الماء الخارج بالتراكم في جزء من المبني أو تتشرب الحوائط والأرضيات تلك المياه خاصة عندما يحدث التلف أو الكسر في الأماكن غير الظاهرة مما يؤدي إلي أضرار بالغة في مواد البناء والحديد المستخدم في صب الخرسانة بل يصل الأمر إلي ضرر بالغ بالخرسانة نفسها وكلما تم اكتشاف مشكلة التسريبات مبكرا كلما كان الضرر اقل.

تصنيف أنواع تسربات المياه:

  • التسريبات الواضحة: تحدث تلك التسريبات في المواسير والوصلات الظاهرة والواضحة التي يمكن رؤيتها من المبني والتي تكون علي الحوائط والأرضيات مثال تسريبات الحنفيات ووصلات السخانات وخزانات المياه وتميز هذه التسريبات ظهورها الذي يسهل وييسر من اكتشافها وتصليحها وهي لا تلحق الضرر الكبير إلا إذا أهمل أصلحها.
  • التسريبات الداخلية: وتكون تلك التسريبات بداخل الأرض والحوائط في المواسير ووصلات الصرف المدفونة والمغطاة بحوائط وأرضيات المنزل وتلك التسريبات لا يمكن اكتشافها إلا إذا ظهرت مياه ورطوبة علي الحوائط وبقع كبيرة عليها نتيجة للمياه المسربة وهو الأمر الذي يسبب تأكل المباني والخرسانة والحديد ويهدد المبني بالانهيار أو تلف أجزاء منه بشكل كبير ويشوه المظهر العام للمنزل.

الأسباب المؤدية إلي تسربات المياه:

  • الاستعمال الخاطئ للحنفيات والمحابس والتعامل معها بعنف وقسوة شديدة تؤدي إلي تلفها أو كسرها الأمر الذي ينتج عنه تسريب المياه.
  • الهبوط الأرضي الذي يحدث في بعض المنازل والمباني مما يتسبب في إلحاق الضرر بالمواسير التي تتواجد تحته بالكسر أو التلف.
  • عدم تركيب المواسير الملائمة للمياه الساخنة توفيرا للمال أو الوقت ويقوموا بتركيب المواسير العادية مما يتسبب في تلفها وتسريب المياه منها لأنها لا تتحمل التعامل مع المياه الساخنة.
  • الخامات الرديئة للبعض المواسير ومستلزمات السباكة تكون السبب الرئيسي في حدوث التسريبات لذلك يجب التأكد من جودتها وقوتها.
  • اختيار عمال سباكة غير مؤهلين وليسوا ذوي خبرة والاعتماد عليهم تركيب المواسير والوصلات فينتج عنهم عمل سيئ وغير صالح للاستعمال الطويل ويتسبب في حدوث تسريبات.
  • عدم استعمال لحام وروابط جيدة بين فواصل السيراميك وعدم اختيار أفراد ذوي خبرة وكفاءة للتركيب السيراميك والبلاط يزيد من احتماليه تسريب المياه إلي الأرضيات.
  • عدم حماية المواسير المعرضة للشمس بالعوازل الأمر الذي يتسبب في تأكلها وتلفها وتسريب المياه منها.
  • استعمال الأطفال لمصادر المياه دون مراقبة قد يجعلها عرضة للعب منهم وقد ينتهي الأمر بالكسر أو التلف

شركة كشف تسربات المياه بالرياض :


شركة الكشف عن تسريبات المياه بالرياض ترحب بكل الطلبات التي يقدمها العملاء وتقدم خدماتها لكل الأماكن والمباني وكافة أشكال المنازل وتكشف عن جميع أنواع التسريبات وتساعدك علي حلها وتقدم لك خدمات الكشف الدورية عن التسريبات من خلال خدمة مهنية عالية الكفاءة والخبرة وتستعمل الشركة الأدوات والمعدات الحديثة لكشف عن أي تسريبات منزلية يتعرض لها منزلك بأسعار مناسبة وخاصة ووقت قياسي خدمات تتوافق مع تطلعاتك ورغبتك فقط قم بالاتصال بالشركة للتمتع بتلك المزايا والعروض من شركة كشف تسربات المياه بالرياض وسوف يقوم بالرد عليك خدمة العملاء الخاصة بالشركة والتي تتلقي طلبك بكل الحب وتعرض عليك أسعار الشركة ويتم تحديد الموعد معك للكشف عن تسريبات المياه بمنزلك أو منشأتك أو المبني الخاص بك

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

دور كشف تسربات المياه في حماية المنزل

شركة رش مبيدات بالامارات

شركة رش مبيدات بالرياض